10 معلومات عن ايفانكا ترامب

أصبح اسم "إيفانكا ترامب" من أهم و أشهر الأسماء في العالم فهي ابنة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، و بفضل جمالها وسحرها تستطيع عادة أن تخطف الأضواء نحوها وسط الكثير من مشاهير العالم، و اليوم نقدم لك 12 معلومة بالضرورة أن تعرفها عن إيفانكا ترامب التي سحرت الملايين.
1- تم طلاق والديها وهى بسن الـ 9 سنوات إلا أن هذه الظروف لم تؤثر على شخصيتها بل جعلتها قوية الشخصية ومصرّة أن تصل إلى النجاح بشتى الطرق. 
2- إيفانكا ترامب بدأت حياتها كعارضة أزياء في سن الـ 17.
3- من أشهر دور الأزياء التي شاركت في عروضها الكبرى "Versace" ، كما كانت الوجه الإعلاني لـ" Thierry Mugler " و"Tommy Hilfiger " ، وغيرها.
 
4-  تعمل إيفانكا حاليا نائب رئيس التطوير العقاري والشراء في منظمة ترامب.
 
5- عام 2009 قامت بتأليف كتاب عن كيفية وصول الشباب إلى أعلى المناصب وتحقيقهم النجاح، والكتاب حمل اسم The Trump Card: Playing to Win in Work and Life 
 
6-  تحلّ أيفانكا محل والدها في عدد كبير من الفعاليات التي تدعم حملته الانتخابية لرئاسة الولايات المتحدة الأميركية وحضورها العديد من المؤتمرات هو ما وضعها  في دائرة الضوء.
 
7- عُرفت إفانكا بأنها أكثر عقلانية وتمتلك شعبية كبيرة أكثر من والدها دونالد ترامب حيث أكدت الكثير من وسائل الاعلام أنها تفكر بطريقة جيدة وتتحدث بعد أن تدرس الأمور جيدا.
 
8- تتطلّع إيفانكا ترامب إلى الوصول لمناصب سياسية كبرى وهو بالتأكيد ما ستعمل عليه بشكل مباشر الفترة المقبلة وبخاصة بعد فوز دونالد بمقعد الرئاسة.
 
9- أهم محطاتها كانت في عام 2007 حيث أطلقت خطًا لتصميم المجوهرات خاص بها.
12-  إيفانكا ترامب ناجحة في حياتها الأسرية المستقرّة وهي أم لثلاث أبناء.

Commentaires