بالصور- وداعاً لطلاء الأظافر.. ابتكار ياباني يذهل النساء

وضع “الباديكير” مرة كل أسبوعين عملية تستغرق وقتاً طويلًا، وهو ما حاول المُنتَج الياباني الجديد “bizarre” التغلب عليه، ويغني عن الحاجة إلى عمل باديكير بشكل تام.
المنتج عبارة عن جوارب تأخذ نفس لون الجلد مزينة بطلاء مختلف الألوان عند إخمص القدمين، وقد قُوبل المنُتَج باهتمام واسع على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال آلاف المشاركات حيث وصفوه بالعجيب، وحسب صحيفة “هافينجتون بوست” الأمريكية عن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، يمكنك خلعه بسهولة، فضلاً عن أنه يتيح التباهي بعمل باديكير سريع لا تشوبه شائبة.
أقواس وقلوب
تظهر الصور الخاصة بالمنتج تصميمات زرقاء وبيضاء مزينة بنقاط في الوسط وتصميمات على شكل ثمرة بطيخ لأصابع القدم، وأخرى مزينة بأقواس وساعات وقواقع وقلوب، وهناك تصميم آخر مطبوع على أصابع القدمين مزين بشرائط صفراء وسوداء وصلبان وبعض الأشكال الدقيقة الأخرى، وتظهر إحدى الصور المنشورة أحد الجوارب ترتديه سيدة مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، ذهبية، ووردية اللون، وتبدو أصابع القدم بلون أصفر لامع، ومزينة بنقاط بيضاء وسوداء وكرات حمراء.
أقل حماسة
البعض كان أقل حماسة للمنتج، فكتبت إحدى السيدات قائلة “أنا فقط أخبرت مات إني سأذهب لشراء البعض وكان رده ‘لماذا لا تشترين واحداً فقط؟”، وكتبت أخرى تقول “ماذا لو كانت أصابع القدم أكبر من الجزء المخصص لطلاء الأظافر في الجورب، ما يجعلها لا تتناسب معها، سيبدو الإصبع مطلياً جزئياً حينها”.
ونشرت المشرفة على الصفحة التي تبيع المنتج وتتحدث الإنجليزية واليابانية، صوراً للمنتجات التي تم بيعها باسم الشركة وكتبت “انظري ماذا اشترى لي زوجي، إنه يعلم أنني أحب تزيين أصابعي، أنتظر ارتداءه بفارغ الصبر”.


Commentaires