ما هي تصاميم الأزياء المناسبة لصاحبات الصدر الكبير؟

إذا كان صدرك كبيرا مقارنة بحجم جسمك، فيجب أن تتعاملي مع الموضوع بذكاء خلال اختيار ملابسك، لكي لا تظهري بإطلالة مبتذلة، ففي حال أسأت اختيارالملابس التي تناسبه، والتي تقلّل من حجمه الكبير أو تبرزه ستبدو إطلالتك غير متناسقة.
لذا من المهمّ أن تدقّقي باختيار قصات ملابسك، كي لا تقعي ضحية الموضة والخيار الخطأ، وتظهري بإطلالة لا تعكس شخصيتك الراقية والأنيقة، لذا سنطلعكِ على أبرز قصّات الملابس، التي تناسبك:
القَصّة المناسبة 
أكثر ما يناسبك من تصاميم الـ”راب”، أي اختيار فساتين وقمصان بقصّة ملتفة على الخصر أو تحت الصدر، فهذا التصميم يخفّف من بروز الصدر.
القمصان بدل التوبات
يستحسن ارتداء القمصان بأزرار بدل التوبات الضيّقة، ويمكنكِ أن تتركي الأزرار الأولى للقميص مفتوحة في حال أردت إطلالة جريئة ورسمية، ويفضل أن ترتدي تحت القميص حمالة الصدر بأسلوب التوب من الدانتيل.
اللون الأسود
اللون الأسود هو اللون، الذي يناسبك أكثرمن غيره، لذا حاولي أن تنسّقي إطلالة كاملة بهذا اللون واختاريه بأقمشة أو تدرّجات مختلفة.
السترات الضيقة 
بالنسبة إلى السترات، يجب الابتعاد عن تلك الفضفاضة أو بقصّة البوي فرند، والتمسّك بالقصّات الضيّقة التي تبرزالخصر، فمن المهمّ لصاحبات الصدر الكبير، أن يحدّدن خصرهنّ ويركّزن على هذه المنطقة لإبعاد النظر عن صدرهنّ الكبير.
الجمبسوت
قطعة الجمبسوت هي التي تناسبك وبقوة، بدلاً من الفساتين للإطلالة الرسمية، فهو مريح أكثر ويمنحك رسما جميلا لجسمك.
الإكسسوارات
العقود القصيرة هي الأنسب من ناحية الإكسسوارات، إذ من المهمّ أن تتخلّي عن العقود الطويلة أو بطبقات كونها تسلّط الضوء على صدرك وتظهر حجمه الكبير.

Commentaires