النظارات الشمسية تأتي هذا الصيف بتصاميم لافتة للأنظار google-site-verification: googlef61c6ef5f02fef61.html Accéder au contenu principal

النظارات الشمسية تأتي هذا الصيف بتصاميم لافتة للأنظار

 أوردت مجلة “إن ستايل” الألمانية أن الجاذبية تمثل عنوان موضة النظارات الشمسية في صيف 2017 لتضفي على المظهر لمسة أناقة نهائية تخطف الأنظار.
وقالت المجلة في موقعها على الإنترنت إن النظارات الشمسية تأتي هذا الصيف بتصاميم لافتة للأنظار ترسم ملامحها الأُطر كبيرة الحجم والعدسات ذات الأشكال غير التقليدية، مثل القلوب والنجوم والعدسات ذات الألوان الزاهية كالوردي والبرتقالي والأزرق والأحمر البوردو.
كما تتلألأ بعض الموديلات هذا الموسم بأحجار الستراس لتضفي على المظهر لمسة أناقة وفخامة.
وقالت جمعية “الرؤية الجيّدة” الألمانية إن النظارة الشمسية التي تمتص الأشعة فوق البنفسجية بمعدل حتى 400 نانومتر توفر حماية مثالية للعين.
كما ينبغي أن تحمل النظارة العلامة “CE” التي تعني أن النظارة تفي باشتراطات الحماية الأوروبية في حين أن درجة لون العدسة لا تعطي أي بيانات عن درجة الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
وكلما كان لون العدسة داكنا كان الضوء النافذ أقل. وأكدت الجمعية على ضرورة ارتداء الأطفال لنظارة شمسية نظرا لأن عيونهم أكثر حساسية.

اذا أعجبك الموضوع اترك تعليقك وشارك المقال لإرسال استفسارات أو مشاركات يرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/Awdziriat/

Commentaires