فوائد استخدام قماش الموسلين في تنظيف وتقشير البشرة:





لا تتعجبي فهذا القماش أصبح من أفضل طرق تنظيف البشرة وتقشيرها لتصبح أكثر جمالا ونضارة. فقد تحدث عنه كثير من المشاهير العالميين وعلى رأسهم دوقة كامبريدج كيت ميدلتون! 
إن قماش الموسلين أو الموصلي هو نوع رقيق وناعم من النسيج القطني يسهل استخدامه على أي نوع بشرة حتى تلك شديدة الحساسية لأنه خالي من أي مواد صناعية مثل الطرق الأخرى في تقشير البشرة.
هو رقيق على البشرة فأنت من يتحكم في قوة الضغط وشكل الحركة التي تستخدمينها في تنظيف وتقشير البشرة.
- يمكنك استخدامه بمفرده أو اضافة قليل من الكريم المفضل لك للحصول على النتيجة المرغوبة.
- هو يخلصك من الأتربة والخلايا الجلد الميتة وينشط الدورة الدموية للحصول على بشرة أنعم وأكثر إشراقة.
- ستضمنين عدم تأثر جلدك بتراكم البكتيريا عليها مثل مقشرات الجلد الإلكترونية التي قد تسبب ظهور حبوب على البشرة، ذلك لأنه يتم غسلها في الغسالة بعد كل استخدام.
- يمكنك إزالة المكياج باستخدام قماش الموسلين بسهولة عن طريق استخدام الماء فقط أو إضافة مزيل المكياج المفضل لك.
طريقة استخدام قماش الموسلين في تنظيف وتقشير البشرة:
كل ما عليك فعله هو بل قطعة قماش الموسلين بالماء الفاتر أو الساخن ثم فرك وجهك بلطف وبحركات دائرية. لسهولة فرك الوجه قسميه إلى أربعة أجزاء (الخد الأيمن، الخذ الأيسر، الجبهة مع الأنف والذقن، الرقبة). احرصي على غسل قماش الموسلين بمستحضرات غير معطرة ولا تستخدمي منعم الأقمشة حتى لا تؤثر هذه المواد على بشرتك.
لا تنسي وضع كريمات الترطيب وبالأخص واقي الشمس إن كنت ستتعرضين لأشعة الشمس بعد تقشير بشرتك مباشرة.
ملحوظة: يمكنك شراء قماش الموسلين جاهزا من المتاجر المخصصة لبيع مستحضرات العناية بالبشرة أو متاجر بيع مستلزمات الأطفال أو الذهاب لتجار القماش وابتياعه منه ثم قصه إلى قطع مربعة بحجم مناشف الوجه.
اذا أعجبك الموضوع اترك تعليقك وشارك المقال لإرسال استفسارات أو مشاركات يرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/Awdziriat/

Commentaires

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    اننا اضمن وافضل من يقدم غسيل كنب بمكة و تنظيف كنب بمكة حيث نعمل على اتباع افضل الطرق عند تنظيف الكنب بشكل يضمن عدم حدوث اى ضرر بالكنب كما اننا شركة تنظيف مفروشات بمكة توفر لك جميع خدمات التنظيف بأقل الاسعار المناسبة لجميع فئات المجتمع نحن شركة تنظيف بالبخارب بمكة لا منافس لها فى تقديم خدمات التنظيف
    غسيل كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    RépondreSupprimer

Enregistrer un commentaire

اذا أعجبك الموضوع اترك تعليقك وشارك المقال
لإرسال استفسارات أو مشاركات يرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك
https://www.facebook.com/Awdziriat/